فقدت بصرها في عين.. والورم يهدد الأخرى.. استغاثة عاجلة لإنقاذ الطفلة نداء الله

تعيش أسرة الطفلة نداء الله شريف، البالغة من العمر 7 سنوات، من مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، حالة من القلق بعد تدهور حالتها الصحية بصورة مفاجئة خلال الأيام الماضية.

وبحسب أسرة الطفلة، بدأت الأزمة قبل خمسة أيام عندما اشتكت نداء الله من ألم شديد في عينها اليمنى، قبل أن تفقد الإبصار بها بشكل كامل، ما دفع الأسرة إلى التحرك سريعًا وإجراء الفحوصات والأشعات اللازمة.

وأوضحت الأسرة أن نتائج الفحوصات أظهرت إصابة الطفلة بورم، تسبب في فقدان البصر بالعين اليمنى، مع وجود مخاوف من تأثر العين اليسرى أيضًا، بحسب ما أبلغهم به الفريق الطبي.

وأضافت الأسرة أن الأطباء أوصوا بسرعة التوجه إلى مستشفى 57357 لاستكمال التقييم والعلاج، نظرًا لدقة الحالة، إلا أنهم يخشون من أن يؤثر الانتظار على فرص التدخل العلاجي في الوقت المناسب.

وناشدت الأسرة الأطباء وكل من يستطيع المساعدة في تسهيل إجراءات استقبال الطفلة أو التواصل مع المسؤولين بالمستشفى، للمساهمة في سرعة بدء رحلة العلاج.

نرشح لك: نجاح استئصال ورم يزن 2 كيلوجرام من بطن طفل بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها

الأورمان: دعم زواج أكثر من 20 ألف عروسة يتيمة في محافظات الجمهورية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى