السجن المشدد 7 سنوات لخاطفة رضيعة مستشفى الحسين

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة المتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، بعد إدانتها في القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام خلال الفترة الماضية.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة إلى المحاكمة الجنائية، بعدما كشفت التحقيقات تفاصيل واقعة اختطاف طفلة حديثة الولادة من داخل المستشفى بمنطقة الجمالية، وحددت المحكمة جلسة لنظر القضية قبل أن تستكمل إجراءات المحاكمة.
واعتمدت التحقيقات على عدد من الأدلة الفنية، من بينها تفريغ كاميرات المراقبة والمكالمات الهاتفية الخاصة بالمتهمة قبل وبعد ارتكاب الواقعة، كما أجرت النيابة مواجهة مباشرة بينها وبين والدة الرضيعة وجدتها، اللتين أكدتا أنها كانت متواجدة معهما داخل المستشفى قبل اختفاء الطفلة بدقائق.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الجمالية بلاغًا من والدة الرضيعة يفيد باختفاء طفلتها حديثة الولادة من داخل المستشفى، لتبدأ الأجهزة الأمنية تحرياتها المكثفة لكشف ملابسات الحادث.
وتمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المتهمة، وتبين أنها ربة منزل تقيم بدائرة قسم شرطة بدر، حيث جرى ضبطها وبحوزتها الرضيعة المختطفة، قبل أن تتم إعادة الطفلة إلى أسرتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة.
نرشح لك: د. عمرو عبدالوهاب بدير ينجح في تشخيص وإنقاذ رضيع من ترجيع مستمر بسبب عيب خلقي بالمعدة| فيديو
هل يمكن أن يُصاب الرضيع بتسوس الأسنان؟ د. مي محمود تجيب




