معاملة المرضى
-
إزى الصحة توب ستوري
بعد خدمة 42 سنة.. موظفة بالمعاش تستغيث من سوء المعاملة داخل المركز الطبي بجريدة الأهرام
تقدمت السيدة هدى أحمد علي الرفاعي، نائب مدير عام شؤون العاملين سابقًا بمؤسسة الأهرام، بشكوى رسمية إلى الدكتور أحمد عامر،…
أكمل القراءة »