لماذا لا يقدر أبنائنا ما نقدمه من أجلهم؟.. الدكتورة سالي غلوش تشرح الأسباب
كثير من الآباء والأمهات يردّدون في لحظات الصمت المؤلم سؤالًا واحدًا لا يجد إجابة شافية: «أنا أضحي بكل شيء من أجلهم… فلماذا لا يشعرون؟ ولماذا لا يقدّرون؟» سؤال يتكرر داخل البيوت العربية، ويصاحبه شعور بالخذلان والإحباط، وربما الغضب المكبوت، حين يتحول العطاء اليومي إلى واجب غير مرئي، والتضحية المستمرة إلى أمر مُسلَّم به لا يُقابَل … تابع قراءة لماذا لا يقدر أبنائنا ما نقدمه من أجلهم؟.. الدكتورة سالي غلوش تشرح الأسباب
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه